Search
Close this search box.

حفل توزيع جوائز ” كون على بال ” koun3labal#

حفل توزيع جوائز ” كون على بال ” koun3labal#

تحت شعار “كون على بال”، نظمت اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي – CNDP – بدعم من مؤسسة التعاون الألماني Deutsche Gesellschaft für Internationale Zusammenarbeit (GIZ) GmbH، حفل توزيع جوائز الدورة الأولى للجائزة الوطنية لحماية الحياة الخاصة والمعطيات ذات الطابع الشخصي، وذلك يوم الجمعة 27 يناير 2017 بأحد فنادق الدار البيضاء.

وخلال هذا الحفل المنظم على هامش اليوم العالمي لحماية المعطيات الشخصية، تم تتويج أفضل الفيديوهات المنجزة من طرف الشباب المغربي على اليوتيوب والتي تهدف إلى التحسيس بأهمية حماية الحياة الخاصة والمعطيات ذات الطابع الشخصي.

وقد تميزت هذه الدورة الاولى بحضور مميز لمختلف الأطياف من ناشطين على اليوتيوب وجمعيات مهنية وشركات وممثلين للعدالة وجامعيين وجمعيات مدنية… كما حققت نجاحا كبيرا بالنظر إلى النتائج المحصل عليها، حيث شارك في هاته المسابقة أزيد من 30 فيديو، حازت على ما يفوق 150.000 مشاهدة. وهذا يدل على أن المراد قد تحقق بالوصول إلى فئة عريضة من الجمهور.

للمزيد من المعلومات، المرجو الاطلاع على البلاغ الصحفي بتاريخ 27 يناير 2017: الدورة الاولى لجائزة “كون على بال Koun3labal” تحقق نجاحا كبيرا بالنظر إلى النتائج المحصل عليها .

المزيد من الاخبار